Deltawy 4 Eng

أهلا وسهلا بكم فى منتدى طلاب هندسة الدلتا
شارك واتعرف على زملائك واستفيد بكل ما يخص الدراسة
مع تحيات مدير المنتدى
م/ عبدالعليم حلمى عبدالمولى

    استاذ صايع

    شاطر

    amr
    دلتاوى جديد
    دلتاوى جديد

    عدد المساهمات : 6
    نقاط : 2682
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 04/10/2009

    استاذ صايع

    مُساهمة  amr في الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:59 pm

    ]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/size]


    لم يبقى على موعد الامتحانات سوى عدة أيام حين اتفق أربعة من طلاب

    إحدى الكليات على قضاء يومين أو ثلاثة أيام في منطقة نائية للتنزه و

    الاسف لاعتقادهم أنهم سوف يعودون بذهن صافي قادر على الإجابة على

    الأسئلة وهناك أغرتهم مناظر الطبيعة الخلابة

    فتأخروا و وجدوا أنهم لن يتمكنوا من حضور

    الامتحان الأول ففكروا في حيلة يخلقونها لأستاذهم كي يعيد لهم

    الامتحان في يوم لاحق وبالفعل اخبروا بعد عودتهم أن أحد إطارات

    سيارتهم أنفجر في طريق العودة ليلا في مكان مظلم وخالي من السكان

    واضطروا إلى الانتظار لليوم التالي لإصلاح الإطار...و وافق الأستاذ

    على تأجيل الامتحان لهم

    وفي اليوم المحدد للامتحان طلب الأستاذ من الطلاب الأربعة أن يجلس كل

    منهم في زاوية من قاعة الامتحان بحيث لا يستطيع أحدهم رؤية ما يكتبه

    زميله
    وفوجئ الأربعة بورقة أسئلة تتضمن الأسئلة التالية

    أي إطارات السيارة الأربعة أنفجر؟

    كم كانت الساعة وقت حدوث الحادث؟

    من منكم كان يقود السيارة في ذلك الوقت؟

    ما ترتيب اماكنكم في السيارة وقت حدوث الحادث ؟




    الإمضاء أستاذ صايع
    farao

    محمد كشك
    دلتاوى فضى
    دلتاوى فضى

    عدد المساهمات : 211
    نقاط : 3012
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 24
    الموقع : www.resala.gid3an.com

    رد: استاذ صايع

    مُساهمة  محمد كشك في الجمعة أكتوبر 09, 2009 4:22 pm

    الكدب ملوش رجلين
    ودي جزاة اللي ميسمعش كلمه ماما تقولها
    وعلى راي المثل" اجري يابن ادم جري الوحوش ياتلحق الامتحان يا متلحقوش"

    admin
    مدير عام الموقع
    مدير عام الموقع

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 13907
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 10/04/2009
    العمر : 27

    رد: استاذ صايع

    مُساهمة  admin في الجمعة أكتوبر 09, 2009 6:19 pm

    فعلا هما دول اساتذة الجامعه الصيع مش بيدخل عليهم الحركات الروشة

    lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! afro afro afro afro afro

    look
    دلتاوى مش قديم قوى
    دلتاوى مش قديم قوى

    عدد المساهمات : 36
    نقاط : 2735
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 04/10/2009

    رد: استاذ صايع

    مُساهمة  look في الجمعة أكتوبر 09, 2009 8:02 pm

    حلوة القصة دى

    ودة جزاء اللى ينفض للامتحان

    bounce

    lovely_girl
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 1720
    نقاط : 4734
    السٌّمعَة : 36
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 30

    استاذ صايع

    مُساهمة  lovely_girl في الإثنين أكتوبر 12, 2009 11:01 pm

    ههههههههه بجد موضوع جامد وربنا يوفقكم نرجو المزيد Very Happy Very Happy Very Happy lol! lol! lol!

    timmy ternar
    دلتاوى فضى
    دلتاوى فضى

    عدد المساهمات : 241
    نقاط : 2985
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 26

    رد: استاذ صايع

    مُساهمة  timmy ternar في الإثنين أكتوبر 12, 2009 11:08 pm

    لأ صايع ......... .
    lol! lol! lol!

    security91
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 2408
    نقاط : 6160
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    رد: استاذ صايع

    مُساهمة  security91 في الأربعاء فبراير 17, 2010 9:41 pm

    ههههههههههههه
    نيس توبيك


    _________________




    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    يــا قـارئ خـطـي لا تـبـكـي عـلـى مـوتـي فـا الـيـوم أنا مـعـك وغـدا ً فـي الـتـراب ..
    فإن عـشـت فـإنـي مـعـك وإن مـت فتبقى الذكرى ..
    ويا مـاراً على قـبري لا تـعـجب مـن أمـري ..
    بالأمـس كـنـت مـعـك وغـدا ً أنـت مـعـي

    ABDOoOoOoO
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 727
    نقاط : 3675
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 24/10/2009
    العمر : 24
    الموقع : قلقاس

    رد: استاذ صايع

    مُساهمة  ABDOoOoOoO في الأربعاء فبراير 17, 2010 10:57 pm

    هههههههههههههه فعلا صايع تسلم ايديك

    eNg doOoriy
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 3087
    نقاط : 6710
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009
    العمر : 25
    الموقع : http://www.youtube.com/user/TheDoritos7?feature=mhum

    رد: استاذ صايع

    مُساهمة  eNg doOoriy في الأربعاء فبراير 17, 2010 11:33 pm

    شكر على التوبيك عمر

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 19, 2017 9:08 pm