Deltawy 4 Eng

أهلا وسهلا بكم فى منتدى طلاب هندسة الدلتا
شارك واتعرف على زملائك واستفيد بكل ما يخص الدراسة
مع تحيات مدير المنتدى
م/ عبدالعليم حلمى عبدالمولى

    لماذا... تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها

    شاطر

    eng:diaby
    دلتاوى ممتاز جدا
    دلتاوى ممتاز جدا

    عدد المساهمات : 262
    نقاط : 2953
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 11/02/2010
    العمر : 24

    لماذا... تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها

    مُساهمة  eng:diaby في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 11:51 am



    لماذا...؟؟
    تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

    لماذا...؟؟ وأنت
    تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

    لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن
    تحتك..

    لماذا...؟؟ تتعكر
    حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم أن
    الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل
    الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك
    الذي يقول،،،أن القناعه
    كنز لايفنى،،،،
    لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

    لماذا...؟؟ تقسو
    على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

    لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد
    خالقك عليها..

    لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

    أنك عشت
    لحضات فرح وسرور ..

    لماذا. ترى ماذا ينقصك
    ولاترى مابحوزتك..

    لماذا...؟؟ ترى
    من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

    لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..

    ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

    لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..

    وأنت تعلم أن غيرك
    لايوجد معه حتى هذا القليل..
    نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

    لابد أن
    نحزن فهذا خارج عن أرادتنا وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

    وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

    ،،إبكي،،،،إصرخ،،إحزن ،،
    فنحن بشر ..لكن..

    لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك
    ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك
    وأنت لاتستطيع المسير..
    ولاتجعل...الحزن يأخذ
    من وقتك الكثير ..

    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
    ويسكنه مؤبد..


    إجعل قاعدتك
    في الحياه على الحمد لله ..

    إجعل قاعدتك في الحياه على الأمل..

    إجعل قاعدتك في الحياه على انني أفضل من الكثير ..

    ،،، إبتسم
    ،،،،عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
    وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

    عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
    ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

    تقبله وأرضي به..وتأقلم
    معه..

    فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

    وهون على
    نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

    إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

    فإن الله
    رحمن رحيم بعباده..


    ******_________________******

    كل عام والامه الاسلاميه بخير وسعاده

    eNg doOoriy
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 3087
    نقاط : 6668
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009
    العمر : 24
    الموقع : http://www.youtube.com/user/TheDoritos7?feature=mhum

    رد: لماذا... تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها

    مُساهمة  eNg doOoriy في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 7:31 pm

    موضوع جميل تسلم إيدك يا بشمهندس

    engy ali
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 1007
    نقاط : 3654
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    العمر : 23

    رد: لماذا... تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها

    مُساهمة  engy ali في الجمعة سبتمبر 03, 2010 3:04 am

    توبيك جميل جدا ى بشمهندس تسلم ايدك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:03 pm