Deltawy 4 Eng

أهلا وسهلا بكم فى منتدى طلاب هندسة الدلتا
شارك واتعرف على زملائك واستفيد بكل ما يخص الدراسة
مع تحيات مدير المنتدى
م/ عبدالعليم حلمى عبدالمولى

    قصة حب خيالية من الصعب انك تصدقها

    شاطر

    security91
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 2408
    نقاط : 6464
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    قصة حب خيالية من الصعب انك تصدقها

    مُساهمة  security91 في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:35 pm

    قصة حب خيالية من الصعب انك تصدقها

    حاجة كده سبحان الله


    القصة نقلت على لسان أحدى الطبيبات

    "دخلت علي في العيادة عجوز في الستينات بصحبة ابنها الثلاثيني...لاحظت حرصه الزائد عليها. فهو يمسك يدها، و يصلح لها عباءتها، ويمد لها الأكل والماء.. وبعد سؤالي عن المشكلة الصحية وطلب الفحوصات ..سألته عن حالتها العقلية لان تصرفاتها لم تكن موزونة ولا ردودها على أسئلتي..فقال إنها متخلفة عقليا منذ الولادة....
    تملكني الفضول فسألته.. فمن يرعاها ؟ قال أنا.. قلت: ونعم، ولكن من يهتم بنظافة ملابسها وبدنها؟ قال أنا ادخلها الحمام، واحضر ملابسها، وانتظرها إلى أن تنتهي، واصفف ملابسها في الدولاب، واضع المتسخ في الغسيل، واشتري لها الناقص من الملابس. قلت: ولم لا تحضر لها خادمة؟! قال: لأن أمي مسكينة مثل الطفل لا تشتكي، وأخاف أن تؤذيها الشغالة .....
    اندهشت من كلامه ومقدار بره، وقلت: وهل أنت متزوج؟ قال: نعم الحمد لله ولدي أطفال ..قلت: إذن زوجتك ترعى أمك؟..قال هي لا تقصر وهي تطهو الطعام وتقدمه لها.. وقد أحضرت لزوجتي خادمه حتى تعينها ..ولكني أنا احرص أن أكل معها حتى أطمئن عشان السكر !.....
    زاد إعجابي ومسكت دمعتي ! واختلست نظره إلى أظافرها فرأيتها قصيرة ونظيفة ...قلت أظافرها؟؟ قال: قلت لك يا دكتورة هي مسكينة ..طبعا أنا....نظرت الأم له وقالت متى تشتري لي بطاطس؟؟ قال: حاضر، سأذهب بكِ الآن إلى البقالة. طارت الأم من الفرح، وظلت تقول: الآن الآن. التفت الإبن وقال : والله إني أفرح لفرحتها أكثر من فرحة عيالي الصغار.. عملت نفسي باكتب في الملف حتى لا يظهر أني متأثرة ! وسألت: هل عندها غيرك؟ قال: أنا وحيدها؛ لأن الوالد طلقها بعد شهر. قلت: أكيد رباك أبوك. قال: لا جدتي كانت ترعاني وترعاها، وتوفت الله يرحمها وعمري عشر سنوات. قلت: هل رعتك أمك في مرضك أو تذكر أنها اهتمت بك؟ أو فرحت لفرحك أو حزنت لحزنك ؟؟؟؟؟؟
    قال: دكتووووورة أمي مسكييييييييينة! طول عمري من وأنا عمري عشر سنين وأنا شايل همها وأخاف عليها وأرعاها.
    كتبت الوصفة وشرحت له الدواء..
    مسك ايد أمه وقال: يلا نروح البقالة...قالت: لا نروح مكة ...استغربت؛ قلت لها: ليه؟؟ اشمعنى مكة ؟ قالت: علشان أركب الطيارة !!! قلت له: هي ليس عليها حرج لو لم تعتمر ليه توديها وتضيق على نفسك؟ قال: يمكن الفرحة اللي تفرحها لو وديتها أكثر أجر عند رب العالمين من عمرتي بدونها!!"
    خرجوا من العيادة وأقفلت بابها وقلت للممرضة : أحتاج للراحة ، بكيت من كل قلبي وقلت في نفسي هذا وهي لم تكن له أما ..فقط حملت وولدت لم تربي لم تسهر الليالي لم تمرض لم تدرس لم تتألم لألمه لم تبكي لبكائه لم يجافيها النوم خوفا عليه...لم ولم ولم....ومع كل ذلك كل هذا البر!!
    تذكرت أمي وقارنت حالي بحاله ....فكرت بأبنائي ....هل سأجد ربع هذا البر؟؟

    مسحت دموعي وأكملت عيادتي وفي القلب غصة...
    عدت لبيتي وأحببت أن تشاركوني يومي

    قال تعالى في سورة الإسراء ( وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۚ إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا (23) وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا )


    وانتهت القصة

    مؤثرة أوي، صح؟؟

    أنا شخصيا تأثرت

    تفتكروا ممكن حد يحب حد كده؟

    انت عمرك حبيت حد حب بالشكل ده؟؟

    طب تحب تدعي للشاب ده بإيه؟ وهل تحب حد يدعيلك كده؟؟

    والله الشاب ده حرك جوايا حاجه ؛ نفسي أوي حد يدعيلي زي ما بدعيله..

    تفتكروا ممكن أعمل ايه علشان أبقى زيه كده وأوصل لنفس المكانة؟؟


    _________________




    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    يــا قـارئ خـطـي لا تـبـكـي عـلـى مـوتـي فـا الـيـوم أنا مـعـك وغـدا ً فـي الـتـراب ..
    فإن عـشـت فـإنـي مـعـك وإن مـت فتبقى الذكرى ..
    ويا مـاراً على قـبري لا تـعـجب مـن أمـري ..
    بالأمـس كـنـت مـعـك وغـدا ً أنـت مـعـي
    avatar
    lovely_girl
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 1720
    نقاط : 5038
    السٌّمعَة : 36
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 31

    رد: قصة حب خيالية من الصعب انك تصدقها

    مُساهمة  lovely_girl في الأربعاء أغسطس 11, 2010 1:30 am

    قصه جميله جدااااااااا بجد تسلم ايدك يابشمهندس وبجد هو لسه في كده في الدنيا الواحد بيحسب ان مبقاش في خير في الدنيا ربنا يجازيه خير يارب ويعوضه عنها خير وميرسي علي التوبيك يابشمهندس

    engy ali
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 1007
    نقاط : 4000
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    العمر : 24

    رد: قصة حب خيالية من الصعب انك تصدقها

    مُساهمة  engy ali في الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:25 pm

    تسلم ايدك يا احمد توبيك جميل وقصة اكتر من رائعة وبجد يا ريت كلنا نكون زيه
    ربنا يكرمه يا رب ويجازيه كل خير ويخليه ليها ويخليها ليه
    ميرسىىىىىىىىىىى على التوبيك

    security91
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 2408
    نقاط : 6464
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    رد: قصة حب خيالية من الصعب انك تصدقها

    مُساهمة  security91 في السبت أكتوبر 16, 2010 2:19 pm

    شكرا ع المرور


    _________________




    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    يــا قـارئ خـطـي لا تـبـكـي عـلـى مـوتـي فـا الـيـوم أنا مـعـك وغـدا ً فـي الـتـراب ..
    فإن عـشـت فـإنـي مـعـك وإن مـت فتبقى الذكرى ..
    ويا مـاراً على قـبري لا تـعـجب مـن أمـري ..
    بالأمـس كـنـت مـعـك وغـدا ً أنـت مـعـي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 3:25 am