Deltawy 4 Eng

أهلا وسهلا بكم فى منتدى طلاب هندسة الدلتا
شارك واتعرف على زملائك واستفيد بكل ما يخص الدراسة
مع تحيات مدير المنتدى
م/ عبدالعليم حلمى عبدالمولى

    قصة المحتال وزوجته

    شاطر
    avatar
    eNg doOoriy
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 3087
    نقاط : 6953
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009
    العمر : 25
    الموقع : http://www.youtube.com/user/TheDoritos7?feature=mhum

    قصة المحتال وزوجته

    مُساهمة  eNg doOoriy في الأحد مايو 09, 2010 3:33 pm




    قرر المحتال وزوجته الدخول الى مدينة قد اعجبتهم ليمارسا اعمال النصب و الاحتيال على أهل المدينة


    في اليوم الأول : اشترى المحتال حمـــارا وملأ فمه بليرات من الذهب رغما عنه، وأخذه إلى حيث تزدحم الأقدام في السوق .


    لمح الحمـــار مراهقة في السوق فنهق فتساقطت النقود من فمه ... فتجمع الناس حول المحتال الذي اخبرهم ان
    الحمــار كلما نهق تتساقط النقود من فمه


    بدون تفكيرا بدأت المفاوضات حول بيع الحمــار اشتراه كبير التجار بمبلغ كبير لكنه اكتشف بعد ساعات بأنه وقع ضحية عملية نصب غبية فانطلق فورا إلى بيت المحتال وطرقوا الباب قالت زوجته انه غير موجود لكنها سترســـل الكلب وسوف يحضره فــــــورا ..
    فعلا أطلقت الكلب الذي كان محبوسا فهـــرب لا يلوي على شيء، لكن زوجها عاد بعد قليل وبرفقته كلب يشبه تماما الكلب الذي هرب.


    طبعا، نسوا لماذا جاؤوا وفاوضوه على شراء الكلب ، واشتراه احدهم بمبلغ كبير طبعا ثم ذهب إلى البيت وأوصى زوجته ان تطلقه ليحضره بعد ذلك فأطلقت الزوجة الكلب لكنهم لم يروه بعد ذلك .


    عرف التجار أنهم تعرضوا للنصب مرة أخرى فانطلقوا إلى بيت المحتال ودخلوا عنوة فلــم يجــدوا سوى زوجته ، فجاء الزوج وقال لها لماذا لم تقومي بواجبـــات الضيافة لهـــؤلاء الأكـــارم؟؟ فقالت الزوجة : إنهم ضيوفك فقم بواجبهم أنت.


    فتظاهر الرجل بالغضب الشديد وأخــرج من جيبه سكينا مزيفا من ذلك النوع الذي يدخل فيه النصل بالمقبض وطعنها في الصدر حيث كان هناك بالونا مليئا بالصبغة الحمراء، فتظاهرت بالموت
    صار الرجال يلومونه على هذا التهور فقال لهم :لا تقلقوا .... فقد قتلتها أكثر من مرة وأستطيع أعادتها للحياة وفورا اخرج مزمارا من جيبه وبدأ يعزف فقامت الزوجة على الفور أكثر حيوية ونشاطا، وانطلقت لتصنع القهوة للرجال
    المدهوشين


    نسى الرجال لماذا جاءوا ، وصاروا يفاوضونه على المزمار حتى اشتروه بمبلغ كبير، وعاد الذي فاز به وطعن زوجته وصار يعزف فوقها ساعات فلم تصحو، وفي الصباح سأله التجار عما حصل معه فخاف ان يقول لهم انه قتل زوجته فادعى ان المزمار يعمل وانه تمكن من إعادة إحياء زوجته، فاستعاره التجار منه .... وقتل كل منهم زوجته


    بالتالي ..طفح الكيل مع التجار ، فذهبوا إلى بيته ووضعوه في كيس وأخذوه ليلقوه بالبحر.ساروا حتى تعبوا فجلسوا للـــراحة فنــاموا.


    صار المحتال يصرخ من داخل الكيس ، فجاءه راعي غنم وسأله عن سبب وجوده داخل كيس و هؤلاء نيام فقال له بأنهم يريدون تزويجه من بنت كبير التجار في الإمارة لكنه يعشق ابنة عمه ولا يريد بنت الرجل الثري. طبعا ... أقتنع صاحبنا الراعي بالحلول مكانه في الكيس طمعا بالزواج من ابنه تاجر التجار، فدخل مكانه بينما اخذ المحتال أغنامه وعاد للمدينة


    ولما نهض التجار ذهبوا والقوا الكيس بالبحر وعادوا للمدينة مرتاحين.لكنهم وجدوا المحتال أمامهم ومعه ثلاث مئة رأس من الغنم فسألوه فأخبرهم بأنهم لما القوه بالبحر خرجت حورية وتلقته وأعطته ذهبا وغنما وأوصلته للشاطيء ......


    أخبرته بأنهم لو رموه بمكان ابعد عن الشاطيء لأنقذته اختها الأكثر ثراء التي كانت ستنقذه وتعطيه آلاف الرؤوس من الغنم ..وهي تفعل ذلك مع الجميع ...


    كان المحتال يحدثهم وأهل المدينة يستمعون فانطلق الجميع إلى البحر
    والقوا بأنفسهم فيه(عليهم العوض)


    وصارت المدينة بأكملها ملكا للمحتال ...


    عدل سابقا من قبل Mohammed Doritos في الإثنين يوليو 05, 2010 6:40 pm عدل 1 مرات

    fouda_love_story
    دلتاوى ممتااااااااز
    دلتاوى ممتااااااااز

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3008
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009
    العمر : 25
    الموقع : بلقاس

    رد: قصة المحتال وزوجته

    مُساهمة  fouda_love_story في الأحد مايو 09, 2010 4:09 pm

    نايس توبيك ياحماده
    avatar
    eng ibrahim
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 334
    نقاط : 3154
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 26/03/2010
    العمر : 26
    الموقع : اجا الدقهلية

    رد: قصة المحتال وزوجته

    مُساهمة  eng ibrahim في الأحد مايو 09, 2010 6:25 pm

    كويس

    قلتلى البلد دى اسمها ايه



    بجد اغبية اووى دا المثل بيقول اللى بيتلسع فى الشربة بينفخ فى الزبادى
    avatar
    eNg doOoriy
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 3087
    نقاط : 6953
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009
    العمر : 25
    الموقع : http://www.youtube.com/user/TheDoritos7?feature=mhum

    رد: قصة المحتال وزوجته

    مُساهمة  eNg doOoriy في الإثنين مايو 10, 2010 12:50 am

    شكرا لمروركم
    أحمد

    هيما


    engy ali
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 1007
    نقاط : 3939
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    العمر : 24

    رد: قصة المحتال وزوجته

    مُساهمة  engy ali في الإثنين مايو 10, 2010 8:25 am

    توبيك جميل ى محمد تسلم ايدك
    avatar
    eNg doOoriy
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 3087
    نقاط : 6953
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009
    العمر : 25
    الموقع : http://www.youtube.com/user/TheDoritos7?feature=mhum

    رد: قصة المحتال وزوجته

    مُساهمة  eNg doOoriy في الإثنين مايو 10, 2010 1:55 pm

    نورتى التوبيك بمرورك يا إنجى

    toty
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 815
    نقاط : 4012
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 17/11/2009
    العمر : 25

    رد: قصة المحتال وزوجته

    مُساهمة  toty في الخميس يوليو 01, 2010 7:22 pm

    جميل جدا يامحمد نيس توبيك

    security91
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 2408
    نقاط : 6403
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    رد: قصة المحتال وزوجته

    مُساهمة  security91 في الخميس يوليو 01, 2010 9:40 pm

    شكرا يا محمد على التوبيك الجميل


    _________________




    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    يــا قـارئ خـطـي لا تـبـكـي عـلـى مـوتـي فـا الـيـوم أنا مـعـك وغـدا ً فـي الـتـراب ..
    فإن عـشـت فـإنـي مـعـك وإن مـت فتبقى الذكرى ..
    ويا مـاراً على قـبري لا تـعـجب مـن أمـري ..
    بالأمـس كـنـت مـعـك وغـدا ً أنـت مـعـي
    avatar
    eNg doOoriy
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 3087
    نقاط : 6953
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009
    العمر : 25
    الموقع : http://www.youtube.com/user/TheDoritos7?feature=mhum

    رد: قصة المحتال وزوجته

    مُساهمة  eNg doOoriy في الإثنين يوليو 05, 2010 6:43 pm

    شكرا لمروركم

    بروكين
    أحمد

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 3:23 pm