Deltawy 4 Eng

أهلا وسهلا بكم فى منتدى طلاب هندسة الدلتا
شارك واتعرف على زملائك واستفيد بكل ما يخص الدراسة
مع تحيات مدير المنتدى
م/ عبدالعليم حلمى عبدالمولى

    فوائد النكديه

    شاطر
    avatar
    MARIAM ELKOTB
    دلتاوى منووووور
    دلتاوى منووووور

    عدد المساهمات : 53
    نقاط : 2992
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009
    العمر : 25

    فوائد النكديه

    مُساهمة  MARIAM ELKOTB في الجمعة ديسمبر 25, 2009 7:57 pm






    فوائد الزوجة النكدية





    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    كيف انا اقولك




    تجعل لسانك رطب بذكر الله
    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)غض البصر
    (الشعور بالكره لصنف
    الحريم)
    صلة الرحم
    (على طول هربان عند أمه)


    المحافظة على الوزن


    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....


    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


    فسيصبح من العظماء


    لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


    "وراء كل رجل عظيم امرأة"



    avatar
    eNg doOoriy
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 3087
    نقاط : 6953
    السٌّمعَة : 21
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009
    العمر : 25
    الموقع : http://www.youtube.com/user/TheDoritos7?feature=mhum

    رد: فوائد النكديه

    مُساهمة  eNg doOoriy في السبت ديسمبر 26, 2009 11:42 pm

    "وراء كل رجل عظيم امرأة"عظيمه هى أيضا

    العباره دى هيا إلى فى التوبيك بصراحه


    ونيس توبيك وفى إنتظار مزيد من المشاركات
    avatar
    lovely_girl
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 1720
    نقاط : 4977
    السٌّمعَة : 36
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    العمر : 31

    رد: فوائد النكديه

    مُساهمة  lovely_girl في الأحد ديسمبر 27, 2009 5:29 pm

    ربنا يكرمك يامريم ايه يابنتي انت نوياها ولا ايه ربنا معاكي

    security91
    دلتاوى ذهبى
    دلتاوى ذهبى

    عدد المساهمات : 2408
    نقاط : 6403
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    رد: فوائد النكديه

    مُساهمة  security91 في الأحد يناير 31, 2010 3:40 am

    ههههههههههه
    يارب ماتوعدنا
    نيس توبيك يامريم


    _________________




    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    يــا قـارئ خـطـي لا تـبـكـي عـلـى مـوتـي فـا الـيـوم أنا مـعـك وغـدا ً فـي الـتـراب ..
    فإن عـشـت فـإنـي مـعـك وإن مـت فتبقى الذكرى ..
    ويا مـاراً على قـبري لا تـعـجب مـن أمـري ..
    بالأمـس كـنـت مـعـك وغـدا ً أنـت مـعـي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 3:23 pm